Advertisement

ما هو الفرق بين كلمة Home و House

ما هو الفرق بين كلمة Home و House
مرحبا بكم سنقدم لكم اليوم درس أخر من دروس " تعلم اللغة الإنجليزية "... في هذا الدرس سوف نتطرق إلى " The difference between home and house " أي الفرق بين كلمة " House " وكلمة " Home " نجد أن الكلمتين سواء معنى كلمة " house " أو معنى كلمة " home " بالعربية تعني " منزل " أو " بيت " 

هذا يعني أنهما متشابهتان نوعا ما  في المعنى لكن في حقيقة الأمورفي بعض التعابير يصبح الفرق كبيرا جدا  بينهما في المعنى ، وهذا مايغفل عنه الكثير من الأشخاص المبتدئيين المريدين تعلم اللغة الإنجليزية ، لأن هناك بعض المعايير والأساسيات التي تتحكم في هاتين الكلمتين لتحدد طريقة توظيفهما في الكلام حسب سياق الجمل في اللغة 
 مواضيع قد تهمك: 

وهذا ما سنقوم بشرحه في هذا الدرس حتى تتضح لك الرؤية عزيزي المتعلم... عند إنتهائك من  قراءة هذا الدرس كن على متأكدا أنك لن تجد أي مشكلة فهم معنى كلمة " home " بالإنجليزي " House "  هوم هاوس" وكذلك وأيضا ستصبح قادرا على معرفة وقت إستعمال كل واحدة منهما ، عن طريق صياغتها في الجمل الإنجليزية من خلال الحوارات و المحادتاث اليومية بين الناس . 

ما معنى كلمة House ؟

كلمة " House " وتنطق هاوس بالإنجليزي ، فهذه الكلمة تعبرعن إسم مكان السكن بالشكل المحسوس أي إنها تشير إلى وجود بناء معين يستعمل كمكان للسكنى مثل منزل صغير أو كبير ... إننا هنا نقصد الوجود المادي لمكان السكن بشكله ومكان تواجده... ولونه إلخ .

ما معنى كلمة Home ؟

معنى كلمة " home " وتنطق " هوم " بالإنجليزي ، فمعناها يجمع بين المعني المادي و المعنوي للسكن فمثلا... يستطيع مسكن أن يكون عبارة عن منزل أو شقة أو فيلا أو مزرعة أو منزل متنقل " Caravan " أو خيمة أو مركب صغير أو يخت أو أي شيئ أخر بمعنى أنني عندما اقول i want to go home فإنني في هذه الكلمة أقصد أنني أريد العودة الى المكان الذي أسكن أو أعيش فيه وهذه الجملة توحي في سياقها بنوع من المشاعر والأحاسيس تجاه المكان الذي أعيش فيه  بغض النضر عن شكله هل هو منزل او يخت او خيمة وما الى ذالك، ولكن عندما أقول  My house is the green one on main street فانني اتحدث هنا عن بناية محددة .

كلمة "Home" كذلك يمكن إعتبارها مصطلحا ذو معاني كثيرة يتم التعبير بواسطته عن مدى إرتباطك بمكان معين عشت فيه أيام و ذكريات جميلة بمعنى أن كلمة " Home " تستطيع أن تصف بها مثلا الحي الذي تعيش فيه أو البلدة أو المدينة و حتى الوطن بأكمله مثلا إذا كنت أعيش في بلد أخر غير بلدي و كنت في حوار مع احد الأشخاص في ذلك البلد الأخر وقلت له i want to go hom فهنا أقصد أنني أريد العودة إلى وطني أو دولتي فالوطن في هذه الحالة  هو My Home أي منزلي والمكان الذي أعيش فيه .

- عند قولنا My house is the green one on main street بمعنى منزلي هو ذو اللون الاخضر في شارعنا أي أننا قمنا بتحديد مكان البناية ولونها في الشارع المقصود يعني حددنا الوجود المادي لمحل السكن .

- بعض الاخطاء التي يرتكبها بعض المبتدئيين حيث يقومون بإضافة " Preposition " أو حرف الجر " to " مباشرة قبل كلمة " Home " في سياق الجملة و هذا خطأ مثلا إذا قلنا  " Go home " هنا تصبح كلمة " Home " ظرف وبالتالي اذا قمنا باضافة " to " سيصبح سياق الجملة خطأ. 
Advertisement
Advertisement



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-