Advertisement

أفضل برنامج لتعلم  اللغة الإنجليزية للأطفال بالصوت والصورة مجانا

تحميل برنامج لتعلم  اللغة الإنجليزية للأطفال بالصوت والصورة مجانا

 تحميل برنامج لتعلم  اللغة الإنجليزية للأطفال بالصوت والصورة مجانا :

إذا أردت أفضل برنامج لتعلم اللغة الإنجليزية للأطفال الصغار فإنك في الموقع و المكان الصحيح ، لأننا اليوم سنتعرف وإياكم على أحد التطبيقات الذكية والرائعة جدا لتعليم الانجليزية للاطفال و المبتدئين من البداية إلى الإحتراف .

إن تطبيق تعلم الانجليزية للصغار بالصوت والصورة يكمن دوره في أنه يعمل على مساعدتك على تعلم نطق الإنجليزية مثل نطق الحروف و الأرقام و بعض الكلمات الرئيسية ، و يقوم بمساعدتك على تعلم كتابة الحروف أيضا و طريقة نطقها بالشكل السليم دون أخطاء . 
و يساهم أيضا في ترسيخ أساسيات وقواعد اللغة الإنجليزية لدى  الأطفال و المبتدئين ، إنطلاقا من تعلم نطق الحروف و طريقة تجميع و كتابة الكلمات والأرقام إلى مرحلة التعرف على أسماء الأشهر و الأيام و الحيوانات و الفواكه مع الصور و غيرها من الأشياء الأخرى .
اقرأ أيضاً:
يحتوي هذا البرنامج على ألعاب لمساعد الاطفال على تعلم اللغة الإنجليزية و هذا ما يجعل هذا التطبيق تطبيقا ممتعا و مميزا ورائعا ، ويساعد المبتدئين و الاطفال على تعلم الحروف الإنجليزية من خلال الصور والأشكال و الكتابة و الصوت وهذا ما يجعل عملية التعلم اكثر كفاءة ومتعة ، بالنسبة لهذه الفئة العمرية .

مميزات برنامج تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال بالصوت والصورة :

- يعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج تعليم الإنجليزية للأطفال من 3 إلى 6 سنوات و أيضا المبتدئين و يتوفر على العديد من المميزات سنقدمها لكم فيما يلي :
اقرأ أيضاً:
  •  برنامج تعليم اللغة الانجليزية للاطفال "ABC" هو برنامج مجاني و بدون أنترنيت يصلح لجميع الأعمار لأنه يعمل على تعليم الإنجليزية للصغار والمبتدئين والكبار ايضا . فتعلم الإنجليزية لا يقتصر على العمر أبدا .
  •  يقوم البرنامج بمساعدة الصغار على تعلم الحروف الإنجليزية ومعرفة طريقة كتابتها ، و أيضا تعلم الأشهر بالإنجليزية ، و تعلم الكلمات أيضا ، و تعلم نطق الحروف ، تعلم أسماء الحيوانات كل هذا وذاك بالصوت و الصورة .
  •  حجم البرنامج صغير جدا لن يشغل لكم مساحة كبيرة ولا يحتاج إلى أنترنيت من اجل العمل .
  •  البرنامج متاح لأجهزة الأندرويد و الأيفون و الأيباد و اللوحات الالكترونية كذلك .
في البرنامج صور رائعة تساعد الأطفال على التعلم بدون ملل كأنهم يلعبون لعبة أو ما شابه ذلك وهذه أحسن طريقة لتعليم الصغار .
اقرأ أيضاً:

رابط تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية للاطفال بالصوت والصورة 


Advertisement
Advertisement



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-