Advertisement

تلخيص شامل على شكل خطاطات لتصريف الأفعال

تلخيص شامل لتصريف الأفعال - conjugaison - في اللغة الفرنسية
مرحبا بكم في موضوع اليوم الذي خصصناه لكم متتابعي موقعنا لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين تعلم قواعد تصريف أفعال ، فكما يعلم الجميع فإنه من أجل التمكن من تعلم هذه اللغة في أسرع وقت ممكن لا يكفي فقط حفظ الكلمات والجمل وحدها بل لابد من التمكن من مجموعة من القواعد المهمة والضرورية في اللغة الفرنسية ومن أهمها قواعد تصريف الأفعال في جميع الأزمنة .

تلخيص  لتصريف الأفعال في اللغة الفرنسية 

 في هذا الموضوع إن شاء الله ، سنقدم لكم تلخيص شامل ومميز ورائع لتصريف الأفعال  - conjugaison - في اللغة الفرنسية على شكل خطاطات وخرائط ذهنية تسهل عملية فهم القواعد بشكل أسرع وبدون نسيانها أبدا . فالعديد ممن يريدون تعلم اللغة الفرنسية والتمكن منها يجدون بعض الصعوبات في تصريف الأفعال في هذه اللغة ، وذلك راجع لكثرة الأزمنة التي توجد بها إضافة أن بعض الأفعال يتم تغيير صيغتها في كل زمن مما يشتت إنتباه المتعلمين ويشعرهم بالإحباط .

 تصريف الأفعال  في اللغة الفرنسية

اليوم بإذن الله سنقدم لكم خطاطات رائعة من خلالها ستتعرفون على أساسيات مهمة ستحتاجونها لتصريف هذه الأفعال بالطريقة الصحيحة ، وفيما يلي أهم الأساسيات التي يتضمنها الملخص :
1- أوقات تصريف كل فعل على حدى .
2- طريقة تصريف الأفعال في الازمنة .
3- أنواع الافعال كل مجموعة وكيفية تصريف كل نوع في كل زمن معين .
4- أهم الكلمات التي يتم تصريف الافعال إذا توفرت والتي تحدد زمن معين .
5- تصريف الافعال المساعدة في كل زمن والتي تحتاجها لتصريف باقي الافعال الاخرى .
معلومات عن الملف PDF
عدد الصفحات: 7 صفحة.
نوع الكتاب : ملف PDF.
حجم الملف: 3 ميغا.

مكان التخزين: google drive و box

   BOX     google drive   
أخيرا نتمنى لكم  التوفيق للجميع في تعلم اللغة الفرنسية وقواعدها ، فهي لغة ليست صعبة في تعلمها بل فقط ينبغي وجود إصرار وعزمية كبيرة على تعلمها مع الإهتمام الكبير بها ومع مرور الوقت سترى النتيجة في النهاية .
Advertisement
Advertisement



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-