Advertisement

كتاب رائع جدا لتعلم اللغة الانجليزية

مرحبا، اليوم سأشارك معكم أعزائي كتاب رائع جدا لتعلم اللغة الإنجليزية من البداية حتى الاحتراف ، الكتاب ثمرة جهد وحصيلة خبرة علمية للأستاذ عمر الحوراني حفظه الله ورعاه ، شامل لكل الدروس والقواعد التي يحتاجها المتعلم ليتعلم الانجليزية من الصفر كما عودناكم دائما في مدونتنا نقترح الأفضل والأسهل ، لأن رغبتنا الأساس أن تتعلم الإنجليزية بسهولة و بدون مشاكل ولا عقبات . 

تعلم الإنجليزية مع الشرح بالعربي PDF - كتاب رائع جدا 

هذا الكتاب الذي سأقترحه عليك صراحة من أفضل المراجع على الإطلاق لتعلم وتعليم الانجليزية للمبتدئين والمتقدمين وحتى الأطفال .
 الكتاب مقسم إلى أربعة عشر قسما يبدأ الأول من شرح الأساسيات كالأرقام والحروف الإنجليزية وبعض قواعد الأفعال والأسماء ، وفي نهاية كل قسم ستجد أمثلة مترجمة ، أسئلة وأجوبة مع بعض الملاحظات والمعلومات المفيدة والقيمة ، حاول أن تنتبه إليها عزيزي المتعلم .
أنا إستفدت الكثير من هذا الكتاب ، وأعجبت حقا بأسلوب وإحترافية كتابته ، لهذا قررت مراسلة الأستاذ عمر شخصيا وطلبت منه الموافقة  لنشره على مدونتي ، لحسن الحظ وافق ، بالمناسبة أشكره جزيل الشكر وأتمنى من الله أن يجعل عمله هذا في ميزان حسناته انشاء الله .

كتاب تعليم الإنجليزية والشرح بالعربية سيساعدك حقا في تعلم وتعليم قواعد اللغة الانجليزية ، فقط حاول أن تراجع دائما هذه الدروس والقواعد وتوظفها جيدا ، تعلم كيف تمارس هذه اللغة سواء كتابة أو نطقا ولا تأبه للخطأ، الأهم هو أن تتعلم في النهاية.
- حاول أن تقرأ مقالات إنجليزية ، صحف وقصص قصيرة ، شاهد برامج وأفلام مترجمة بالإنجليزي والعربي إلى غير ذلك حتى تكتسب مهارات التحدث بسهولة ومرونة دون مشاكل .
تعلم الإنجليزية والشرح بالعربي PDF

معلومات عن الملف PDF
عدد الصفحات: 267 صفحة.
نوع الكتاب : ملف PDF.
من إعداد:الأستاذ عمر الحوراني 
حجم الملف: 8.5 ميغا.

مكان التخزين: Boxوgoogle drive

   BOX     google drive   

Advertisement
Advertisement



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-